أولمبيك اليوسفية للتكواندو يحتفي بالبطلة الإفريقة سكينة صاحيب

نظم فريق أولمبيك اليوسفية فرع التكواندو حفل استقبال على شرف البطلة سكينة صاحيب ، الفائزة بالميدالية الذهبية في وزن اقل من 46 كلغ خلال بطولة إفريقيا الأخيرة للتكواندو ، والتي نظمت بأغادير و عرفت تألق المنتخب الوطني المتوج بكأس هذه الدورة متفوقا على أعتى المدارس في هذه الرياضة.

 

وعرفت المناسبة حضور مجموعة من الشخصيات المحلية على رأسها رئيس المكتب المديري لفريق أولمبيك اليوسفية الأستاذ الدريوش ، الذي أكد بأن سكينة الصاحيب هي فخر لمدينتها خاصة و للمغرب عامة بفضل إنجازها في البطولة الإفريقية.

 

كما اثنى على عمل جميع أفراد المكتب المسير لفرع التكوندو وكذلك الطاقم التقني الذي سهر على تكوين هذه البطلة وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا النجاح الباهر ، مؤكدا في نفس الوقت على أن مجموعة من فروع نادي اولمبيك اليوسفية تعيش اليوم إنتعاشة على مستوى النتائج ، و هو ما ينذر بثورة رياضية داخل الإقليم شريطة تظافر جهود جميع المتدخلين داخل القطاع الرياضي.

المناسبة كانت فرصة لتكريم مجموعة من المساهمين في هذا الإنجاز على رأسهم البطلة سكينة الصاحيب و الإدارة التقنية لفريق تكواندو هشام أحويس و توفيق بوقدير و شخصيات أخرى .

loading...

Facebook Comments