الملك يهنئ عبد الفتاح السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي، بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لجمهورية مصر العربية، أن أبعث إليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامكم السامية لتحقيق تطلعات الشعب المصري الشقيق إلى مزيد التقدم والازدهار”.

كما أعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن اعتزازه بما يجمع الشعبين من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، وكذا بما “يربط بلدينا من علاقات عريقة قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة عملنا المشترك من أجل توطيدها، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين بما يخدم مصالحهما المشتركة، ويسهم في ترسيخ جسور التقارب والتآزر بين شعوب أمتنا العربية وتحقيق ما تصبو إليه من تنمية شاملة في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار”.

وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لكم عبارات تهانئي على تجديد شعب الكنانة ثقته في شخصكم، فإني أرجو أن تتفضلوا، صاحب الفخامة وأخي العزيز ، بقبول أسمى مشاعر تقديري، مقرونة بأزكى متمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة والهناء”.

loading...

Facebook Comments