يد أولمبيك اليوسفية….فوق طاقتك لا تلام

تانسيفت24-تمام ياسين

 

بعد الإنتصار الساحق لأبناء اليوسفية لكرة اليد الأسبوع الماضي على نادي جمعية المعلمين بالعيون، لم يستطع أبناء الفوسفاط مساء اليوم 9 فبراير 2019 الوقوف أمام المد الجارف لفريق وداد السمارة، الذين هزموا فريق اليوسفية بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بحصة 40 مقابل 27 ، في إطار دور سدس عشر كأس العرش.

المتابع للمقابلة شاهد كيف لعب أبناء اليوسفية لقاء من المستوى الكبير أمام القادمين من الصحراء، حيث كان من المتوقع أن تنتهي الجولة الأولى بنتيجة من نتائج كرة السلة،بالنظر لقيمة اللاعبين الذين يمتلكهم أبناء السمارة، والذين يتقدمون في ترتيب الدوري الممتاز على فرق لها باع كبير في اللعبة كالكوكب المراكشي والرابطة البيضاوية، لكن لم يتجاوز الفرق 11 نقطة.
اللقاء عرف حضور  قياسي لجمهور عاصمة الكنتور الذي استجاب لدعوة التي أطلقتها مجموعة من الصفحات الفيسبوكية في وقت سابق قبل المقابلة، والذي خرج راضيا عن فريقه رغم الهزيمة والإقصاء من كأس العرش، مؤكدا على ضرورة تطعيم الفريق بلاعبين متمرسين بالقسم الممتاز من أجل حصد نتائج حسنة في المستقبل.
للإشارة فمسؤولوا الفريق اليوسفي يضعون من ضمن أهدافهم لهذه السنة الصعود إلى القسم الممتاز، لما يتوفر عليه الفريق من إمكانيات بشرية ومادية قادرة على رفع التحدي، خصوصا إفتتاح القاعة الجديدة التي تعد رافعة لهذه الرياضة بالمدينة، والتي يرجع الفضل فيها للشركة الفوسفاطية المواطنة.
في نفس السياق فقد تم الإحتفاء بفريق السمارة من طرف نادي اليوسفية، والترحيب بهم بطريقة خاصة وأخدت لهم مجموعة من الصور التذكارية مع أعضاء المكتب المسير للفريق الكنتور.
loading...

Facebook Comments