الوداد تفوز على الرجاء في ديربي الاغتراب

تانسيفت 24 عزيز ادراع

شهد الملعب الكبير بمدينة مراكش اللقاء المؤجل بين الغريمين الرجاء و الوداد البيضاويين برسم الدورة العاشرة الذي يلعب خارج المجال الترابي للعاصمة الإقتصادية لأول مرة في تاريخه.
حينما استغل فريق الوداد البيضاوي فرصة غياب مجموعة من لاعبي الفريق الأخضر لينتزع ثلاث نقط ثمينة جعلته يعزز صدارته للدوري الإحترافي اتصالات المغرب.
و شهدت أطوار المقابلة ندية كبيرة بين الفريقين خصوصا في وسط الميدان مما جعل المباراة تعرف فرص قليلة بالنسبة للجانبين حيث اعتمد فريق الوداد البيضاوي على بناء الهجمات من الخلف فيما اقتصر فريق الرجاء البيضاوي على المرتدات الهجومية السريعة خلال النصف الأول من المباراة.
و بعد انطلاق الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للخضر الذين ضيعوا فرصة التقدم في نتيجة مباراة بعدما أضاع اللاعب عبدالرحيم شكير ضربة جزاء في الدقيقة68. وقد تأزمت الأوضاع أكثر عندما طرد الحكم اللاعب زكرياء حذراف و هو في طريقه للتغيير بعدما دخل في نقاش حاد مع زميله في الفريق الحارس الزنيتي.
و استغل فريق الوداد البيضاوي توتر الأعصاب و تمكن اللاعب الحداد من توقيع هدف الإنتصار و خطف ثلاث نقاط ثمينة و غالية على الجمهور الودادي.
و عرفت المباراة مقاطعة الإلتراس للديربي و الذي حجت لمشاهدته حوالي عشرة آلاف متفرج من محبي الغريمين و لم تعقد الندوة الصحفية بعد نهاية المباراة نظرا لعدم انضباط الصحفيين داخل قاعة الندوات الأمر الذي عجل بانسحاب المدربين.

 

Facebook Comments

Comments are closed.