أبو زعيتر من مراكش: الوطن جميل وفريد وعلينا العمل على تقدمه وانفتاحه

قال البطل العالمي المغربي أبو زعيتر، خلال الندوة الصحافية التي انعقدت بمدينة مراكش مساء اليوم الإثنين، إن نجوم الرياضة والفن العالميين حضروا إلى المغرب لمشاركة الشعب المغربي احتفالاته بالذكرى 43 لملحمة المسيرة الخضراء.

وأوضح أبو زعيتر أن جمعية “الأخوة الرياضية والتضامن الخيري” تسعى جاهدة لإعطاء النموذج والقدوة للشباب المغربي للرفع من قيمة المغرب الذي له مكانة خاصة في أعين وقلوب كل من يعرفه عبر العالم.

وأطلق أبو زعيتر نداء لكل مغربي أبي للمشاركة بكل روح في اتجاه تنمية التضامن وتقوية اللحمة المغربية، مردفا أن الوطن جميل وفريد وعلينا العمل على تقدمه وانفتاحه.

من جهتهم، اعتبر كل من نجوم الكرة العالميين الكامروني روجي ميلا والأمريكي كوبي جونز والغاني ابيدي بيلي والبرازيلي كافو أنهم فخورين بمشاركة الشعب المغربي احتفالاته بالعيد الوطني، حيث أكد ميلا أنه ألغى كل مواعيده لحضور العرس العالمي إلى جانب إخوته و أصدقائه.

ووعد نجوم الكرة الحاضرين بتقديم عروض تليق بالمناسبة المغربية وشعبها المضياف، كما ناب بيلي وميلا عن زملائه في شكر جلالة الملك محمد السادس على الرعاية المولوية.

و سيشد نجوم الكرة العالميين الرحال صوب مدينة العيون صبيحة الثلاثاء للعب المباراة الاستعراضية والمتوقع أن تفتح نافذة الروعة الكروية على أيام المتعة المفتقدة بالميادين خصوصا مع رونالدينيو وكريسبو و وريفالدو والبهجة وبودربالة وفادغا و شرات النجوم من عالم الرياضة و الفن.

loading...

Facebook Comments