نجوم كرة القدم بمراكش قبل مشاركتهم في مباراة استعراضية بالعيون..صور

 

عقد عدد من نجوم كرة القدم، مساء اليوم الاثنين 5 نونبر ندوة صحفية حول مشاركتهم في مباراة استعراضية في العيون بمناسبة تخليد المسيرة الخضراء.

وحضر الندوة لاعبون عالميون اعتزلوا اللعب وآخرون ما زالوا يمارسون ضمن أندية أوروبية، كما حضرالى جانبهم مدرب المنتخب الوطني هرفي رونار.

وقال هؤلاء إنهم سعيدون بالقدوم الى المغرب واكتشاف جمال مدينة مراكش، وأيضا مشاركة الشعب المغربي في احتفالات المسيرة الحضراء.

وسلطت الندوة الضوء على تفاصيل المباراة الاستعراضية التي ستقام أطوارها، يوم غد الثلاثاء، بملعب “الشيخ محمد لغظف” بمدينة العيون، وذلك بحضور مكثف لعدد من اللاعبين الدوليين المغاربة والأجانب، وذلك بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

وستشهد هذه المباراة التي تنظمها تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي، بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مشاركة أبرز نجوم العالم من القارات الخمس، من ضمنهم رونالدينيو، ريفالدو وسافيولا، وأيالا، وزامبروطا، ورينيه هيجيتا، وكارلوس فالديراما والحاجي ضيوف وخاليلو فاديغا وأبيدي بيلي وسيدورف وأحمد حسام وزبير بية وغيرهم.

يذكر أن الدورات السابقة لهذه التظاهرة الرياضية عرفت نجاحا كبيرا مما حدا باللجنة المنظمة، إلى توسيع قاعدة اللاعبين المشاركين لتشمل لاعبين من إفريقيا وأوربا وأمريكا اللاتينية، مما سيمكن الجمهور الذي سيتوافد على الملعب من قضاء وقت ممتع.

loading...

Facebook Comments