تانسيفت24 تكشف عن أسم أحسن لاعب بالكوكب المراكشي ولائحة اللاعبين المرغوب بهم

تانسيفت 24 – تمام ياسين

من المؤسف فعلا أن تكون حصلية فارس النخيل الممثل الأول لمدينة كبيرة مثل مراكش في البطولة الإحترافية هو ضمان البقاء في قسم الصفوة ، لا أريد أن نرجع خطوات إلى الوراء ، لبين أين الخلل؟؟؟ لأن المشكل الحقيقي أصبح ظاهرا للعيان فلا داعي لتكرار.

حصيلة الكوكب هذه السنة : الرتبة 14 ب 32 فاز في 8 مقابلات و تعادل في مثلها فيما خسر 14 مباراة ، إستطاع هجومه أن يسجل 29 هدفا وسجل عليه 47 هدفا وهو ما يظهر أن الفريق ضعيف جدا على مستوى الدفاع ، فيما أداؤه الهجومي يظل مقبولا بالنظر إلى ترسانته الحالية .

نزول عند رغبة مجموعة من متتبعينا الكرام الذين يتساءلون عن لقب أحسن لاعب في الكوكب المراكشي ؟؟إضافة إلى من هم اللاعبين الذين يمكنهم الإستمرار في حمل قميص الكوكب ؟؟

قمنا بالإتصال داخل تانسيفت24 بمجموعة من الأطر التدريبية الوطنية ، إضافة إلى جملة من الصحافيين الرياضيين ، الذين كان خيارهم محصورا بين حارس الكوكب باعيو واللاعب عبد الإله عاميمي ليستقر قرارهم الأخير على اللاعب عاميمي وذلك نظرا لعطائه المستقر طيلة أطوار البطولة برو ، رغم سلسلة الهزائم التي تلقاها الكوكب إلا أنه أبان على مستوى كبير و أظهر بالإجماع بأنه يستحق اللقب بإمتياز .

من جهة أخرى أكد جل المشاركين بأن اللاعبيين الذين يستحقون الإستمرار في حمل قميص الفريق المراكشي هم : زكرياء نسيك ، لحلالي ، سعد اكوزول ، المهدي زاية ، كريم الهاني ، باعيو ، عميمي ، الذهبي ، جمال برارو (رغم إعتراض البعض على سنه) ، فيما أكد الجميع على أن الفريق في حاجة ماسة إلى التطعيم بلاعبين جدد في مجموعة من المراكز خصوصا على مستوى الدفاع ، كما اجمعوا كذلك بضرورة الإعتماد على أبناء الفريق المتألقين في كافة الفرق الوطنية والذين بإمكانهم تقديم الإضافة بقميص الفريق المراكشي .

loading...

Facebook Comments