انطلاق الاعتصام المفتوح لعمال السندريات من داخل آبار الموت (فيديو)

انطلق صباح اليوم اليوم الاربعاء 14 مارس 2014 اضراب مفتوح لمجموعة من الشباب وعمال السندريات للتعبير عن تشبثهم بمطالبهم الاربعة الأساسية والتي جعلوا على رأسها إطلاق سراح المعتقلين ثم الماء والكهرباء والبديل الغقتصادي ومحاسبة المسؤولين.

ولقد اختار المعتصمون موقع فيلاج يوسف F5 لبداية اعتصامهم على أن يلتحق بهم باقي العمال .ولقد قدرت مصادر محلية عدد الذين نزلوا للإعتصام بالسندريات لحد الآن حوالي 53 عاملا وشابا في انتظار التحاق باقي العمال.

وحمل المعتصمون ما قد ينتج عن اعتصامهم بالسندريات من مآسي الى الدولة التي لم تستجب بعد الى مطالبهم البسيطة ، ووجهوا نداء استغاثتهم الى الملك من أجل التحقيق في ما يجري بجرادة.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت أمس الثلاثاء قرار منع جميع أشكال الاحتجاج بدون ترخيص في الأماكن العمومية والطرقات،وتوعدت بتطبيق القانون .

وذكرت مصادر من التنسقية الاعلامية لجرادة أن القوات العمومية مازالت مرابضة بعدد من المناطق الحيوية كالقاعة المغطاة ، والباشوية والخيرية وبعض المدارس …

ومازال أربعة من شباب جرادة رهن الاعتقال ما أجج الوضع بحراك جرادة حيث قرر المحتجون تسطير برنامج تصعيدي دشنوه بمسيرة على الأقدام باتجاه العيون الشرقية ،ثم إضراب عاما شل الحركة بالمدينة و واعتصام بالسندريات …

loading...

Facebook Comments