مراكش تحتضن نهائي البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة

منح الاتحاد العربي لكرة القدم، الملعب الكبير في مراكش، شرف احتضان المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال العرب، لتكون المرة الأولى التي يقام بها النهائي العربي في المغرب في نسخته الجديدة،ً خلال نهاية شهر أبريل من العام المقبل .

وقال بيان للاتحاد إن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي استقرت على اجراء نهائي البطولة العربية بالملعب الكبير في مراكش والذي يسع لما يفوق 45 ألف مناصر .

وكان ملعب “مراكش” قد احتضن مباريات المجموعة الثانية ومباراة النصف النهائي خلال كاس أمم أفريقيا للمحليين، التي احتضنتها بلادنا خلال شهري يناير وفبراير الماضيين .

يذكر أن الاتحاد العربي أعلن إقامة البطولة في الفترة المتراوحة بين شهر غشت المقبل وحتى أبريل 2019، بمشاركة 32 فريقا، كما هو الحال بدوري أبطال أوروبا، وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بخروج المغلوب، بينما تقام المباراة النهائية أحد يومي 28 أو 29 أبريل من العام المقبل، علما أن النسخة الأولى في حلتها الجديدة تم اختيار الأندية وفق شعبيتها وهي مجرد مرحلة انتقالية، والنسخة بعد المقبلة ستكون هناك معايير ولوائح تتوافق مع نتائج المسابقات المحلية، بحيث يشارك بطل الدوري ووصيفه وبطل الكأس .

loading...

Facebook Comments