الـــ PJD يستعد لتجديد هياكله الجهوية

أعلن عبد الحق العربي، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أن الجموع الجهوية العامة لهيكلة وتجديد الكتابات الجهوية ستنعقد خلال الفترة الممتدة بين 17 مارس 2018 وفاتح أبريل 2018.

وأضاف العربي يقول الموقع الرسمي للحزب pjd.ma، أنه تم مبدئيا تحديد ثلاثة أسابيع لعقد المؤتمرات الجهوية لحزب العدالة والتنمية خلال هذه الفترة، وأن التنسيق جار مع الكتابات الجهوية للحزب لتدارك الصعوبات التي قد تقف أمام البعض منها، والمرتبطة أساسا بإيجاد قاعات وأماكن لاحتضان هذا النشاط الحزبي التنظيمي.

و سينطلق أول مؤتمر جهوي من جهة سوس ماسة بتاريخ 17 مارس الجاري، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة في 18 مارس الجاري، إضافة إلى جهة فاس مكناس التي تحدّد تاريخ انعقاد جمعها في 24 مارس الجاري، ثم جهة الدار البيضاء سطات بتاريخ 25 مارس الجاري.

أما عن باقي الكتابات المجالية للحزب، فأوضح العربي أن شهر أبريل 2018 سيعرف عقد الجموع الإقليمية العامة لتجديد الكتابات الإقليمية، على أن ما تبقى من جموع محلية ستتم برمجتها كاملة خلال الفترة ما بين شهر ماي إلى منتصف يونيو 2018، أو نهايته على أقصى تقدير، مؤكّدا أن الحزب سينهي عملية الهيكلة قبل الصيف .

loading...

Facebook Comments