عاجل : استدعاء صحافي آخر من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية

قال الصحافي مصطفى حيران مدير نشر موقع “أخبركم” في تدوينة له اليوم الاثنين 5 مارس 2018أنه توصل باستدعاء من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للمثول أمامها غدا في الساعة التاسعة صباحا.مضيفا ” الله يسمعنا خبار الخير ”

ولم يذكر الصحافي في اتدوينته أية تفاصيل عن خلفية هذا الاستدعاء .إلا أن البعض ربط هذا الاستدعاء بإحدى التدوينات التي سبق أن نشرها مصطفى حيران على حائطه في الفايس بوك في فاتح مارس والتي قال فيها :”والله حتى نكَولها:

“أعرف جيدا جدا “متزعمة قافلة الاتهامات” المُوجهة للصحافي بوعشرين بالاغتصاب والتحرش.. تلك التي لا تشتغل في أي واحد من المنابر التي يسيرها بوعشرين.. تلك التي قالت ” لقد اعتدى عليَّ توفيق اعتداء مرفوقا بالاغتصاب”..

وأضاف “أعرف المعنية جيدا جدا كما قلت، وآخر ما يمكن أن تتعرض له هو ممارسة الجنس معها بالإكراه لأسباب ومبررات “منطقية” لا أستطيع سردها هنا لأن لأعراض الناس حرمة.”

وتوجه للمعنية بالقول “أقول للمعنية وهي تعرفني جيدا: حرامٌ عليك المشاركة في تدمير حياة شخص بهذه الطريقة الوحشية.. شخصٌ له أسرتان بالإخوة والأخوات والزوجة والأبناء.. وأبواه متوفيان -لحسن الحظ – حتى لا يشهدان إعدام ابنهما بهذه الطريقة الممعنة في السادية.. أليس لك ضمير؟ هل ترضين أن يُفعل بفلدة كبدك وأنتِ أمٌّ ما يُفعل الآن برجل يُراد إعدامه بسبب حقد دفين عليه لأسباب سياسية؟!
إن اليوم حياة وغدا موت والحق سيعلو على الباطل إن آجلا أو عاجلا.”

loading...

Facebook Comments