الكوكب المراكشي يبدع ويمتع ويفوز بالرباط أمام الجيش الملكي

يبدو أن التسوية المالية للاعبي الكوكب اعطت أكلها سريعا.
فبعد أيام قليلة من “امتلاء” أرصدتهم البنكية بمستحقاتهم المالية التي انتظروها طويلا، قدم لاعبو الكوكب مقابلة مثالية أمام الجيس الملكي بمدينة الرباط، بل وسجلوا ثلاث أهداف جميلة.
وشاهد الجمهور الذي تابع المباراة “كوكبا آخر” غير ذلك الذي اعتاد عليه خلال المقابلات الأخيرة.
ولعب نجوم فارس النخيل بقتالية كبيرة، بل وتفتقت مواهبهم في إبداع كرة جميلة وممتعة.

هذا الفوز جاء مساء اليوم الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ19 للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء في الدقيقتين 19 بواسطة عبد الاله عميمي، و29 عن طريق المهدي الهالكي، تمكن بعدها الجيش الملكي من العودة في النتيجة عبر بانو دياوارا (د64)، وابراهيم البزغودي (د80)، قبل أن يتمكن عبد الاله عميمي من هز الشباك مرة أخرى وانتزاع الفوز من خارج الميدان.

ورفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة، وظل في المركز ال11، كما ظل الجيش الملكي في المركز الخامس، وتوقف رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي الذي تفوق اليوم خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، ونهضة بركان الفائز بميدانه أمس السبت على شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، وأولمبيك آسفي الذي عاد بنتيجة الفوز من ميدان الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، كما تعادل الفتح الرباطي مع شباب الريف الحسيمي.

loading...

Facebook Comments