الجولة السادسة من بطولة كرة القدم المصغرة : انفراد بالصدارة في المجموعتين

 

عرفت الدورة السادسة لبطولة كرة القدم المصغرة عصبة الجنوب، والتي أجريت يوم الاثنين، تصدر نادي واحد لكل مجموعة لأول مرة، بعدما انتصر المتصدر، ومني منافسه بهزيمة،  أو تعادل.

وفي التفاصيل

 

المجموعة أ

  • حقق نادي الصحوة العلامة الكاملة ليحصد النقطة 18 من ست مبارات مواصلا مشواره الجيد في هذا البطولة، كما انفرد بالصدارة. الضحية هذه المرة  لم يكن سوى منافسه القوي النهضة المراكشية، إذ تغلب عليه في مباراة عرفت حضور جمهور لا بأس به،ـ وانتهت النتيجة بسبعة مقابل خمسة.
  • وعرفت المباراة الثانية التي جمعت شباب ضبشي بأشبال الحي المحمدي، غزارة في الأهداف، وصلت إلى 25 هدفا، وانتهت لصالح الشباب بفارف هدف واحد.

وفي انتظار إجراء مباراته المؤجلة أمام الإنماء الرياضي، فقد بقي فريق شباب الرحامنة حاملا للمصباح الأحمر. فيما اشتد التنافس على مراتب الوسط بين الإنماء وشباب ضبشي وشباب مراكش.

النتائج

أطلس سبور –أجلت- شباب مراكش

الإنماء الرياضي –أجلت- اتحاد شباب الرحامنة

النهضة المراكشية 5-7 الصحوة الرياضي

شباب ضبشي 13- 12  أشبال الحي المحمدي

الترتيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجموعة ب

  • انفرد أطلس مراكش لأول مرة بصدارة المجموعة ب ، محققا فوزه الخامس مع تعادل واحد .

ولم يأت انتصار نادي الأطلس على شباب أسكجور  في الدورة السادسة سهلا، إذ عرفت المباراة شحا في الأهداف وانتهت بفارق هدف واحد 4-3.

وتميزت المباراة التي شهدتها قاعة المحاميد بالندية والتنافس الكبيرين، كما تألق فيها حارس نادي أطلس سبور بشكل ملفت.

  • واكتفى جوهرة الشروق  بالتعادل أمام حسنية المشور المحتل للمرتبة الرابعة، مما جعله (جوهرة الشروق) يفقد المرتبة الأولى وينزلق إلى المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة.
  • هلال دار الباشا المطارد في الصف الثالث حقق فوزه الرابع هذا الموسم، وعمق من جراح الإشعاع السرغيني وألحق به الهزيمة الخامسة.
  • وتم تأجيل مباراة سيدي يوسف بن علي أمام جمعية شباب التنمية، الرجاء مازالت لم تتذوق طعم الانتصار، فيما الشباب مكتفي بتعادل واحد وأربع هزائم.

النتائج                 

حسنية المشور 5-5 جوهرة الشروق

هلال دار الباشا 6-5 الإشعاع السرغيني

شباب أسكجور 3-4 أطلس مراكش

رجاء سيدي يوسف – أجلت – جمعية الشباب للتنمية.

loading...

Facebook Comments