وفاة الدكتور طارق فكري وطلبته يكتبون شهادات مؤثرة في حقه

14017870_10210524409650283_103513398_nتوفي الدكتور طارق فكري مدير مستشفى ابن طفيل بمراكش بعد معاناة شديدة مع المرض بإحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس ، وهو المعروف بطيبته وحسن أخلاقه، وقد تأثر لذلك كل من عرفه عن قرب أو سمع عنه في وسائل الإعلام المحلية. ،
وكتب طلبته شهادات مؤثرة في حقه، نرجو من الله أن تكون له شفيعا له عند ربه…
ومما كتب عنه تدوينة للدكتور محمد رضا قال فيها :
“رحم الله الأستاذ الفاضل طارق فكري و أسكنه فسيح جنانه.
نتذكر جميعا الأستاذ فكري بتمكنّه من مهنته، و احترافيته الكبيرة في إيصال المعلومة، و تواضع مع الطلبة و الأطباء على حدّ السّواء، و هدوء طبعه رغم ضغوط العمل.
نتذكّره جميعا بكون أول درس في كلية الطب بمراكش كان من إلقائه رحمه الله.
قَالَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” إِذَا مَاتَ ابْنُ آدَمَ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إِلا مِنْ ثَلاثٍ : مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ”
فلم لا نجمع له هذه الفضائل الثّلاث: لنكن جميعا كأبنائه البررة ندعو له في صلواتنا و خلواتنا، و لنبلّغ علمه لكل من يطلبه، و لنعمل بما تعلمنا منه و نداوي به النّاس محتسبين ذلك صدقة له.
رحمه الله.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم تانسيفت ـ24″ بأحر التعازي لكل عائلة الفقيد ومعارفه وأصحابه ، راجين من الله عز وجل أن يرحمه و يدخله فسيح جناته، كما ندعو الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله و إنا إليه راجعون

gh

loading...

Facebook Comments